| 0 التعليقات ]

جانب من مؤتمر أبو الفتوح  
جانب من مؤتمر أبو الفتوح
 
أكد الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، أن الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية لم يحقق الاستقلال الوطنى وإنما سار على خطى النظام السابق فى تبعيته للأمريكان، مشيرا إلى أن التنمية لن تتحقق إلا بالاستقلال الوطنى.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الذى عقده رئيس حزب مصر القوية الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح مساء اليوم السبت، فى حضور قيادات وأعضاء الحزب بالأقصر وعدد من رموز القوى السياسية والحزبية والتنفيذيين والشعبيين بالمحافظة بالإضافة إلى الآلاف من أهالى الأقصر.

وأكد أبو الفتوح على أهمية صناعة السياحة باعتبارها مورد رزق للعديد من الفئات وتلعب دورًا هامًا فى الاقتصاد، مرحبًا بالسياحة الإيرانية إذا كانت هناك مصلحة اقتصادية مع إيران، وقال" إن مصر لن تتشيع بسبب السياحة الإيرانية ومن العيب أن يقال على مصر بلد الأزهر سيغيرها مجموعة من السياح"، وأضاف أنه خلال لقائه مع العاملين بالسياحة عبروا له عن إحساسهم بعدم وجود إرادة سياسية لإنقاذ صناعة السياحة، متمنياً ألا يكون هذا الإحساس صحيحاً، لافتا إلى أن مصر دولة غنية أفقرت بسبب سوء الإدارة والفساد.

أوضح أن السلطة تدير الدولة بقدر من الغموض وهذا لا يساعد على التعاون معها، مشيرا إلى أنه يجب ألا يتم اتخاذ أى قرارات أو مواقف لصالح فصيل أو لإرضاء طرف على حساب الآخر موجها كلامه للرئيس قائلاً،" واجبى أن أذكرك بالعودة لشعبك ومصارحته".

وأوضح أن حزب مصر القوية يقوم على أربعة مرتكزات رئيسية هى الافتخار بالهوية الإسلامية وتحقيق الاستقلال الوطنى والحرية والعدالة الاجتماعية فى كافة المستويات، مؤكدا أن الحزب سيطالب بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة فى حالة استمرار الأداء المتواضع لإدارة البلاد.
 
 
 المصدر:. اليوم السابع


التعليقات : 0

إرسال تعليق


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.

 
لتعديل على القالب اضغط على الصورة وقم بتواصل معانا واى استفسار ضع تعليق فى تدوينة اتصل بنا