| 0 التعليقات ]


اللواء محمد كمال مدير أمن الشرقية  
اللواء محمد كمال مدير أمن الشرقية


تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية، مساء اليوم الجمعة، من فض تجمهر أهالى قرية سنتريس التابعة لمركز أبو كبير محافظة الشرقية، وإعادة تسيير حركة القطارات والطريق الرئيسى وذلك بعد تعطيل الحركة المرورية بهما من قبل أهالى القرية، للمطالبة بسرعة إنهاء إجراءات دفن جثة تم العثور عليها لنجار بالقرية بمصرف فاقوس،
حيث يكثف ضباط مباحث مركز فاقوس بالشرقية جهودهم الأمنية، لكشف غموض العثور على جثة نجار فى منتصف العقد الثانى من العمر، بمصرف بالمدينة تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة برئاسة أحمد قزامل.

تلقى اللواء محمد كمال، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد محمد ناجى مأمور مركز فاقوس، يفيد بتلقيه بلاغا اليوم بعثور مجموعة من الأهالى على جثة لشخص بمصرف فاقوس.

وتبين من التحريات أن الجثة لشخص يدعى "محمد س" 27 سنة نجار ومن قرية سنتريس دائرة المركز وجارى استكمال التحريات الأولية لكشف غموض العثور على الجثة.

وبعد العثور على الجثة تجمع العشرات من أهالى قرية المجنى عليه أمام القرية، وقاموا بقطع طريق أبو كبير فاقوس، كما قاموا بقطع شريط السكة الحديد مما أدى لتعطل القطار رقم 183 ركاب المتجه من أبو كبير إلى الصالحية القديمة لمدة 20 دقيقة، للمطالبة بسرعة إنهاء إجراءات الدفن.


التعليقات : 0

إرسال تعليق


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.

 
لتعديل على القالب اضغط على الصورة وقم بتواصل معانا واى استفسار ضع تعليق فى تدوينة اتصل بنا