| 0 التعليقات ]


أحمد ماهر  
 أحمد ماهر

أصدرت حركة شباب 6 أبريل بيانا تعليقا على قرار حبس الناشط السياسى أحمد ماهر مؤسس الحركة 4 أيام على ذمة التحقيق ونقله إلى سجن طرة .

وقال البيان، قام الشعب المصرى العظيم بثورة هى الأعظم فى تاريخ الحضارة المكتوبة للبشر.. قامت هذه الثورة ضد نظام فاسد قاتل انتهج منهج القمع والتنكيل بمعارضيه وجاء نظام جديد كان الأحرى به تحقيق مطالب الثورة والابتعاد كل البعد عن أفعال ونهج النظام البائد من قمع وتنكيل واعتقال لكل من يتكلم باسم الحق ويطالب بتحقيق مكاسب ثورة الشعب المصرى العظيم، إلا أنه خالف كل التوقعات واستمر على نفس مسار من قبله من طغاة، فبدأ بعمل تصالحات وصفقات مع رموز النظام القديم وأخذ معظم الفاسدين أحكاما بالبراءة فى قضايا فساد سياسى.

وأضاف البيان: تمادى النظام فى غيه وبدأ حملة تلفيق للمناضلين مرورا بأشخاص مناضلين لا ينتمون لكيانات سياسية حتى وصل إلى أن يتحدى بأسلوب سافر حركة شباب ٦ أبريل أحد أهم أجنحة الثورة المصرية وأعمدتها الأساسية، اعتقل الأمن اليوم المهندس أحمد ماهر منسق الحركة ومؤسسها فى مطار القاهرة بتهم أقل ما يقال عنها أنها "تافهة" وليس لها أساس من الصحة.

وندد بيان الحركة باعتقال النشطاء والثوار وحبسهم بتهم ملفقة، ومحاولة تشويه رموز الثورة وعلى رأسهم أحمد ماهر، وطالب بالإفراج عنه وعن كل من هو معتقل فى سجون الغدر فورا وبدون إبطاء أو تسويف.

وقال البيان: لن نخضع لتهديداتكم وسنصعد بكل الطرق السلمية حتى تحقيق أهداف الثورة والحرية لكل المعتقلين، والكرامة للشعب المصرى الأصيل الثورة مستمرة لن نهدأ ولن نستكين ولن يستطيع أحد أيا كان أن يسكتنا عن قول الحق وإن كان فى وجه سلطان جائر.









التعليقات : 0

إرسال تعليق


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.

 
لتعديل على القالب اضغط على الصورة وقم بتواصل معانا واى استفسار ضع تعليق فى تدوينة اتصل بنا