| 0 التعليقات ]




توقفت حركة القطارات فى الخط الثانى من مترو الأنفاق "شبرا ــ جيزة" صباح اليوم الثلاثاء نتيجة عطل أدى إلى انقطاع التيار الكهربائى عن محطة البحوث مما أدى إلى إحداث شلل تام بالخط.

وأدى توقف القطارات إلى تكدس الركاب داخل القطارات وحدوث حالة من الهرج والمرج ووقوع بعض حالات الاختناق بين الركاب داخل العربات وقام بعضهم بكسر زجاج الطوارئ وفتح الأبواب يدويا وقاموا بالترجل على قضبان القطارات وعادوا مرة أخرى لمحطة البحوث.


أكد المهندس عبد الله فوزى رئيس الشركة المصرية للمترو أن توقف الحركة راجع لمحطة الكهرباء التى تغذى الخط وأن الحركة ستعود خلال دقائق مضيفا أن التوقف حدث بسبب انقطاع الكهرباء بمحطة البحوث، وأنه تم تشغيل الخط بشكل مفرد إلى أن تم إصلاح العطل.

وأشار رئيس الشركة إلى أن الحركة إلى طبيعتها، وانتظمت حركة المترو بجميع الخطوط بعد إصلاح عطل محطة الكهرباء التى تغذى هذا الخط والذى تسبب فى عطل الحركة بهذا الخط.

من جانبه أكد الدكتور أكثم أبو العلا المتحدث الرسمى باسم وزارة الكهرباء والطاقة أن انقطاع التيار داخل المترو اليوم هو شأن داخلى لهيئة مترو الإنفاق ولا علاقة لوزارة الكهرباء بهذه المشكلة تماماً على حد قوله.

وأضاف أبوالعلا فى تصريحات خاصة "لليوم السابع"، أن مركز التحكم القومى لم يلجأ إلى تخفيف الأحمال منذ ٢٨ يونيو الماضى وحتى اليوم وذلك نتيجة استجابة المواطنين لترشيد الاستهلاك بالإضافة إلى اعتدال درجات الحرارة.
































التعليقات : 0

إرسال تعليق


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.

 
لتعديل على القالب اضغط على الصورة وقم بتواصل معانا واى استفسار ضع تعليق فى تدوينة اتصل بنا