| 0 التعليقات ]

سعد الصغير
قال المطرب الشعبى سعد الصغير إنه يرى سعد نفسه شخصا منافقا خاصة بعد الأزمة الصحية التى مر بها، موضحا أنه كان معرضا للموت وما يتعبه بعد أن شفاه الله عاد مرة أخرى للرقص والغناء.

وكشف الصغير للمخرجة إيناس الدغيدى فى برنامجها "هو.. هى والجريئة" عن أمنيته بتقديم فيلم سينمائى عن نفسه، ويقول من خلاله كل الحقيقة، وأضاف سعد خلال حواره مع الدغيدى فى برنامج "هو وهى والجريئة" الذى يعرض على قناة روتانا مصرية أن فى نهاية الفيلم سيقوم بحلق شعره ويعتزل الغناء.

-->
وبسؤال الدغيدى هل أنت حزين بأنك تسعد الناس أجاب الصغير، بأن سعادة الله للإنسان أهم من سعادة الناس، وكشف سعد أنه يتضايق عندما يسمع حتى اليوم النقد الذى يهاجمه ويقول أنه ليس مطربا، مشيرا إلى أنه يشترى جرائد بـ50 جنيها كل يوم ليعرف من يكتب عليه بشكل سيئ، ويرى الصغير أنه ليس هناك ناقد كتب عليه بشكل إيجابى، ورغم مهاجمتهم له إلا أنه أحيا أفراح أبنائهم، على حد قوله.

ويقول الصغير إن أعضاء فرقته يعتبرهم "مخبرين" له ومدريرى أعماله فى نفس الوقت، مشيرا إلى أن الجميع يراقب ما يحدث على الساحة الغنائية الشعبية كى يستطيع سعد مواكبة الأجيال الجديدة التى تظهر على الساحة الشعبية، وكشف سعد أنه مهموم بالصحفيين أو النقاد الذين يهاجموه، خاصة إذا كان الهجوم غير موضوعى وغير بناء، على حسب قول الصغير.

وبسؤال الدغيدى أن الدور الذى يتمنى سعد تقديمه فى السينما قال الصغير، أنه يتمنى تقديم دور جاد به دراما معبرا عن انزعاجه من تقديم أدوارا مشابه لبعضها.

وكشف الصغير أن أكبر أجر حصل عليه فى السينما كان 120 ألف جنيه، وأن الفيلم حصل على إيرادات وصلت إلى 14 مليون جنيه، وعن فكرة ترشيحه لانتخابات رئاسة الجمهورية.

وقال الصغير إنه يرى أن الرئيس السابق حسنى مبارك مثل والده وله قيمة كبيرة، وفى انتخابات الرئاسة الماضية تمت إهانة هذا الكرسى، مشيرا أنه يمكن لأى شخص التقدم لانتخابات الرئاسة، والرسالة التى كان يرغب فى توصيلها أن هذا الكرسى له مكانة مهمة وقيمة ويجب أن يعى كل من تقدم للانتخابات الرئاسية قيمة ومكانة "رئيس الجمهورية".

وقال الصغير لا يوجد رئيس جمهورية لا يعرف كيف يتحدث مع شعبه ولا له هيبة، مضيفا أن الإعلامى باسم يوسف له حظ لوفرة المادة المقدمة من الرئاسة لبرنامجه، وعندما استفسرت الدغيدى من سعد عن سبب رفض الشعب الحكم المدنى قام سعد بسؤالها من هو الشخص الذى ترينه حاليا جدير بحكم مصر قالت "محمد البرادعى"، بينما اختار سعد الصغير الفريق "أحمد شفيق"، مؤكدا أن الشعب المصرى يجب أن يتفق على شخص واحد فى الفترة الراهنة.

-->


التعليقات : 0

إرسال تعليق


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.

 
لتعديل على القالب اضغط على الصورة وقم بتواصل معانا واى استفسار ضع تعليق فى تدوينة اتصل بنا