| 0 التعليقات ]

صورة أرشيفية
تقول نانيس سليم خبيرة التجميل تعد صاحبات البشرة الخمرية الأكثر حظا عندما يتعلق الأمر باختيار ألوان الماكياج، لأن أكثر الظلال تعكس لون شعرهن الغنى والرائع.
وإذا كنت من ذوات الشعر البنى ودرجاته فيجب أن تأخذى بعين الاعتبار درجة لون بشرتك، ولون عيونك، وبالطبع لون شعرك والخصل إذا وجدت عند إختيار الماكياج المناسب.
لذلك نقدم لك هذه النصائح التى ستساعدك على اختيار الألوان والظلال الأفضل:
-->
أحمر الشفاه.
فى أغلب الأوقات لا يناسب أحمر الشفاه الوردى الباهت وبودرة الوجنتين الفاتحة النساء السمراوات. لهذا يجب أن يتجهن دائما إلى الألوان الأغنى. والألوان الداكنة من أحمر الشفاه تتماشى مع الشعر البنى الداكن جدا وتكمله.
لذا ننصحك بالاستعانة بألوان مستوحاة من الخوخ والمرجان لإكمال إطلالتك الرائعة والإبتعاد عن البيج والدرجات الفاتحة من الوردى.
ماكياج العيون وبودرة الوجنتين.
ركزى على عيونك باستعمال ظلال ملونة، ومحدد للعيون، وطبقتان من مجمل الرموش باللون الداكن. يمكن أن تستعمل النساء السمراوات ذوات العيون البنية تقريبا أى لون ظلال للعيون, أما النساء السمراوات ذوات العيون الخضر فيمكن أن يستعملن ظلال الإرجوانى ومحدد عيون باللون الفحمى.
لا تبالغى فى استعمال ماكياج باقى الوجه فلمسة بودرة وجنتين خفيفة والقليل من ملمع الشفاه سيكون أكثر من كاف.
لا تنسى الخصل. -->
عند اختيار مستحضرات تجميلك، لا تفكرى فى لون شعرك الأساسى فقط لكن فى الخصل أيضا. النساء السمراوات ذوات الشعر البنى المخصل بالأشقر، يمكن أن يستعملن ماكياج يميل إلى ظلال الوردى بينما يجب أن تبتعد عن هذه الألوان النساء السمراوات ذوات الشعر المائل الى الأحمر.
تذكرى: إذا كان شعرك أسود، فيجب أن تتمسكى بالألوان الأغنى من ظلال الأحمر والخوخ والمرجان للشفاه وظلال العيون الداكنة للعيون “سموكى”.


التعليقات : 0

إرسال تعليق


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.

 
لتعديل على القالب اضغط على الصورة وقم بتواصل معانا واى استفسار ضع تعليق فى تدوينة اتصل بنا